توصل بسوار مطاطي مجانا إلى منزلك

قبل مدة شهر تقريبا كنت قد تسجلت  في موقع Goodnet للحصول على سوار مطاطي wristband مجانا  من الموقع وبالفعل توصلت بالسوار (شاهد الصورة ) فاحببت ان اشارككم كيف يمكنك الحصول على سوار مجاني بدون مسابقة او شيئ من هذا القبيل ، فيكفي ان تتسجل في موقع Goodnet تم بعد ذلك تشرع في الإجابة حول شخصيتك ليتم مراسلتك بمقابل وهو سوار يعبر عن شخصيتك فمثلا  عندما إنتهيت من إملاء الاجوبة وتوصلت بالرسالة من الشركة إلى المنزل وجدت انه حسب إجاباتي  فشخصيتي تعبر عن مستكشف explorer وهو نفس المكتوب على السوار كما ان الموقع يمنح كذلك عدة اسورة فمنها ما هو  Dramer idealist mover & shaker planet saver ... وبالوان مختلفة وجذابة .
Goodnet

شرح الحصول على سوار مطاطي مجانا  

اولا ادخل على موقع Goodnet  ستجد في الجانب الايمن إعلان صغير لربح سوار مجاني get a free wristbandاو انقر مباشرة على هذا الرابط  بعد ذلك انقر على Click to start  تم اجب على الاسئلة التي ستطرح عليك والإجابة هي إختيار الصورة الاقرب منك ، إذا لم تستطع فهم الاسئلة يمكنك الإجابة عشوائيا لكن هذا لن يجعلك تحصل على سوار يعبر عن  شخصيتك . 

بعد الإجابة على خمسة اسئلة اكتب إيميلك تم انقر على i want my free wristband واملئ معلومات عنوان المنزل الذي سيرسل إليك عليه الطلب . وستتوصل بسوارك في غضون 30 يوم حسب الوقت الذي توصلت به على السوار .  يمكنك مشاهدة  الشرح صور بالڤيديو في حالة إذا 
منقول من المحترف

تعليقات